ترامب ابلغ نتنياهو انه سيطرح صفقة القرن

تيك ديبكا: ترامب ابلغ نتنياهو انه سيطرح صفقة القرن خلال الحملة الانتخابية ايمانا منه بانها ستساعد بفوزه

  • تيك ديبكا: ترامب ابلغ نتنياهو انه سيطرح صفقة القرن خلال الحملة الانتخابية ايمانا منه بانها ستساعد بفوزه

دولي قبل 5 سنة

تيك ديبكا: ترامب ابلغ نتنياهو انه سيطرح صفقة القرن خلال الحملة الانتخابية ايمانا منه بانها ستساعد بفوزه

قال موقع تيك ديبكا المقرب من اجهزة الامن الاسرائيلية ان الرئيس الامريكي اصر على انه سيعلن عن تفاصيل صفقة القرن خلال الحملة الانتخابية الاسرائيلية المتوقعة في شهر شباط واذار القادمان ايمانا منه بان طرحها سيساعد بنيامين نتنياهو في الفوز بالانتخابات القادمة.

 

وقال المواقع نقلا عن مسؤولين اسرائيليين قولهم ان الرئيس ترامب قال لمستشاريه انه يعارض رؤيتهم بعدم طرح تفاصيل صفقة القرن قبل اجراء الانتخابات الاسرائيلية واوضح لهم انه سيقوم باعلانها في خضم الحملات الانتخابية ايمانا منه بان هذا الاعلان سيساعد رئيس الحكومة الاسرائيلية باعادة انتخابه .

واوضح الموقع ان ترامب ابلغ نتنياهو بموقفه لانه لم يرغب بان يتفاجئ نتنياهو من الاعلان الامريكي كما حصل باعلان الرئيس ترامب سحب القوات الامريكية من سوريا .

وبحسب الموقع فقد ابلغ ترامب معاونيه في الادارة الامريكية وعلى راسهم كوشنير وجرينبلات و وزير الخارجية الامريكي ونائب الرئيس الامريكي انه سيقوم بطرح مبادرته حيث سيساهم ذلك بتعزيز موقف نتنياهو في الوصول الى سلام يعطي الاسرائيليين الامن كما انه سيشكل استفتاء على عملية السلام وبالتالي فان ذلك سيقوي موقفه في تحقيق السلام على حد زعمه.

التعليقات على خبر: تيك ديبكا: ترامب ابلغ نتنياهو انه سيطرح صفقة القرن خلال الحملة الانتخابية ايمانا منه بانها ستساعد بفوزه

حمل التطبيق الأن